الرئيسية | ​هجرة اللاعبين التونسيين إلى الدوري السعودي !

​هجرة اللاعبين التونسيين إلى الدوري السعودي !
يناير 28, 2018 | 8:45 م
شارك هذا الموضوع
Share

​هجرة اللاعبين التونسيين إلى الدوري السعودي !

مونديال / مروان مقديش – تونس 

 

مع إقتراب الموعد المرتقب هناك في روسيا ، تسارعت الأحداث في موسم الميركاتو الشتوي على المستوى العالمي بما فيه من تنوع خطط مسؤولي الفرق على المدى البعيد و طموحات لاعبين في مستقبل يرونه قريب فلم يبقى على المونديال الكبير سوى بضع أشهر ، و حجز الأماكن في المنتخبات التي ستمثل بلدانها أصبح الهدف الشاغل لعقل كل لاعب حالم في مشاركة تاريخية ..

و البطولات العربية ليست بمنأى عن ما يدور في أروقة مكاتب ملاك الأندية فبعد الصفقة الكبيرة بين الإتحادين السعودي و الإسباني ، عملت الكثير من الأندية السعودية على تعويض خروج نجومها نحو الليغا فلم تجد أفضل من السوق التونسية حيث يتواجد الكثير من اللاعبين التي إستهوت مهاراتهم بعض الأندية الأوروبية حسب ما ساقته وسائل الإعلام من أخبار لم نرى لها على أرض الواقع واقعا ..

أول الصفقات التي تم إمضاءها كانت من طرف أهلي جدة الذي تعاقد مع لاعب وسط الميدان محمد أمين بن عمر قادما من النجم الساحلي في شكل إعارة مع أحقيتة الشراء .. 

تعاقد فتح أبواب الهجرة نحو الدوري السعودي حيث أضاف نادي أحد  مهاجم الإتحاد المنستيري هشام السيفي لقائمة لاعبيه ، اللاعب أمضى عقد إعارة بستة أشهر قابلة للتمديد في قادم السنوات لتتواصل مغادرة اللاعبين التونسيين لدوريهم متجهين نحو دوري جميل ، و البداية مع حارس النجم الساحلي و قائد نسور قرطاج أيمن المثلوثي الذي إختار فريق الباطن كوجهة محببة له ، كما أعلن نادي النصر ضمه للاعب الفرجاني ساسي في صفقة قياسية تجاوز 2 مليون دولار ؛ العالمي تعاقد مع لاعب الترجي الرياضي ل3 سنوات قادمة . و بعد فسخ عقده بالتراضي مع شيخ الأندية التونسية فإن فخر الدين بن يوسف كان قد أمضى لصالح الإتفاق ليكمل سلسلة اللاعبين المحترفين في البطولة السعودية و التي تعتبر أحد أبرز البطولات العربية و الآسيوية إن لم تكن أفضلها .. 

 

لمشاهدة التقرير ( إضغط هنا )

0
مواضيع قد تعجبك
مهاجمون أبدعوا مع بيب غوارديولا و الأرقام تثبت ذلك ؟! مونديال / مروان مقديش -
الترجي يحقق إنتصاره الأول في ربيعه ال99 ، في أجواء غاضبة بين جماهيره و الأجهزة
ريال مدريد - بين فقدان أمل الصراع على الليغا و حماية لقبه كبطل لأبطال أوروبا
حقبة " الفانيكينغ " تعود من جديد بفضل الإسباني " دي خيا " ! مونديال
الترجي الرياضي التونسي ( 15/01/1919 - 15/01/2018 ) و فخامة الإسم تكفي ! مونديال /
كوتينهو .. بجينات رونالدينهو !؟  مونديال / مروان مقديش - تونس   البرازيلي .. فعال

جمبع الحقوق محفوظه موقع مونديال© 2018

Copyrights To Mondial AR © 2018 Hosted by BestHost.tn
Powered by Live Score & Live Score App