الرئيسية | من نحن

من نحن
يونيو 21, 2016 | 5:02 ص

كانت الانطلاقة الأولية عن طريق موقع تويتر .. ولكن بمسمى آخر وتحديداً “كأس العالم”.
كأس العالم هي صفحة رياضية شاملة تم انشائها لاول مرة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عام ٢٠٠٩ وبعد ذلك كقناة في اليوتيوب سنة ٢٠١٠ ومن ثم الفيس بوك في ٢٠١٣. اهتمت هذه الصفحة بتغطية كافة الاخبار العربية والعالمية واشتهرت عام ٢٠١٤ بالتغطية المميزة التي قدمتها لمونديال البرازيل في ذلك العام.

بعد التطوير الكبير الذي شهدته الصفحة ولكي لا تنحصر تغطيتها على بطولات كأس العالم والمنافسات القارية تم تغيير الإسم لـ ((مونديال)) عام ٢٠١٥.

تضاعفت المسؤولية عندما اصبح لمونديال قاعدة جماهيرة كبيرة تترقب اخر الاخبار كونها دائماً ما تكون السبّاقة في كل شيء وتتميز بالحياد والوقوف على مسافة واحدة من الجميع ولأن متطلبات المتابعين اصبحت اوسع، صار لزاماً علينا اطلاق موقع مونديال في ٢١ مايو ٢٠١٦ لندخل من خلال ذلك الى عالم الاحترافية.

خلال فترة قياسية استطاع موقع مونديال ان يكسب ثقة المتلقي وان يحصل على مراكز متقدمة في تصنيف المواقع العربية. وبالرغم من الشعبية الكبيرة التي يتميز بها الموقع في كافة انحاء العالم العربي الا ان النجاح الذي نطمح اليه واسع الافاق… وسنبقى بحاجة الى دعمكم من اجل تحقيق المزيد من النجاحات والتطورات.

 

0

مواضيع قد تعجبك

جمبع الحقوق محفوظه موقع مونديال© 2018

Copyrights To Mondial AR © 2018 Hosted by BestHost.tn
Powered by Live Score & Live Score App