الرئيسية | كوتينهو .. بجينات رونالدينهو !؟

كوتينهو .. بجينات رونالدينهو !؟
يناير 7, 2018 | 4:21 م
شارك هذا الموضوع
Share

كوتينهو .. بجينات رونالدينهو !؟ 

مونديال / مروان مقديش – تونس

 


البرازيلي .. فعال لما يريد على البساط الأخضر .. قادر على تجاوز حصون دفاعات الخصوم بحركة واحدة .. كوتينهو .. بنظرة شاملة و بلمسة ساحرة ، ذكر متابعي الدوريات الأوروبية و العالمية في العقدين الأخيرين بأبرز من وطأت أقدامه الميادين و لامست الجلد المدور .. كوتينهو أعاد بالأذهان حقبة الغريب عن البشر , رونالدينهو !

كوتينهو و رونالدينهو تشاركا الهدف الأول لكرة القدم ، و هو إمتاع المشاهدين و السفر بهم بعيدا لعوالم خيالية لايعلمها إلا عاشقو الساحرة المستديرة ..

متجاوزين البلد و روح السامبا فإن هذا الثنائي كتبا لهما تقمص نفس ألوان البلوغرانا ، فزمن رونالدينهو كان الأزهى و هاهو الدور يحين على كوتينهو ليصنع و لو القليل مما فعله ” عازف الغيتار ” ، كوتينهو خلق ليكون الموسيقار الجديد لبرشلونة !

و لإثبات نظريتي في أن ” كوتينهو .. بجينات رونالدينهو ” أعود بكم لأقارن أيام هذا و ذاك ، فرونالدينهو صانع ألعاب كلاسيكي و في المعجم البرازيلي هو لاعب رقم 10 كما الحال مع كوتينهو الذي تتطور مع مرور السنين ليصبح قادرا على تقمص دور الجناح الذي أبدع فيه ” دينهو ” عندما كان تحت قيادة المدرب الهولندي فرانك ريكارد ..

مهارات عالية ، سرعة فائقة ، إنسيابية كبيرة و نظرة واسعة مع قدرة غير عادية في تحويل الكرات الثابتة لأهداف جميلة .. خصال يتشاركها الثنائي في إنتظار قدرة الثاني على التأقلم مع حبيب رونالدينهو ” ميسي ” و إثبات علو كعبه في قلعة الكتلانز !

0
مواضيع قد تعجبك
مهاجمون أبدعوا مع بيب غوارديولا و الأرقام تثبت ذلك ؟! مونديال / مروان مقديش -
​هجرة اللاعبين التونسيين إلى الدوري السعودي ! مونديال / مروان مقديش - تونس    مع
الترجي يحقق إنتصاره الأول في ربيعه ال99 ، في أجواء غاضبة بين جماهيره و الأجهزة
ريال مدريد - بين فقدان أمل الصراع على الليغا و حماية لقبه كبطل لأبطال أوروبا
حقبة " الفانيكينغ " تعود من جديد بفضل الإسباني " دي خيا " ! مونديال
الترجي الرياضي التونسي ( 15/01/1919 - 15/01/2018 ) و فخامة الإسم تكفي ! مونديال /

جمبع الحقوق محفوظه موقع مونديال© 2018

Copyrights To Mondial AR © 2018 Hosted by BestHost.tn
Powered by Live Score & Live Score App