الرئيسية | حسن منديل القريشي .. لعبت لنادي بابل واشجع الطلبة

حسن منديل القريشي .. لعبت لنادي بابل واشجع الطلبة
أبريل 28, 2018 | 2:04 م
شارك هذا الموضوع
Share

حسن منديل القريشي .. لعبت لنادي بابل واشجع الطلبة

الدكتور حسن منديل القريشي نائب محافظ بابل من الشخصيات الشابة المفعمة بالحيوية والنشاط , يحمل هموم الوطن والمواطن قريب من الناس يهوى الرياضة ويمارس كرة القدم ويرعى الفعاليات والنشاطات الكروية والشبابية في المحافظة.

“مونديال” التقت القريشي واجرت معه حوارا صريحا حول رؤيته لواقع الرياضة في المحافظة ومستقبلها في ظل الظروف الايجابية التي يعيشها قطاع الشباب والرياضة في العراق.

اجرى الحوار/ علي المعموري

ماهي رؤيتكم لتطوير كرة القدم في المحافظة؟ وكيف تقيمون الواقع الرياضي في بابل؟

  • رؤيتنا تتمثل بدعم وتمكين الشباب وتوفير وسائل الدعم الرياضي من ملاعب ومنشأت رياضيه مختلفه

اماواقع الرياضه في بابل فهو للأسف متراجع بسبب عدم الاهتمام به من قبل الحكومه او توفير ادوات النجاح له وعدم اختيار الأشخاص الكفوئين للأماكن الرياضيه المهمه وهذه من اعقد مانواجهه في مجال الرياضة في المحافظة لكنا عازمون على تطويق اسباب التردي والنهوض بواقع رياضتنا من جديد بما يمكنها من تبوء مكانة مميزة على خارطة الرياضة العراقية.

هل ستدعمون كنائب لمحافظ بابل اندية المحافظة وقطاعات الشباب فيها؟

  • نعم سندعم كما كنّا وسنستمربدعم الاندية ومنها ناديا بابل والقاسم مع بقية الألعاب وبالذات كرة القدم وسبق لي ان رافقت نادي بابل ونادي القاسم الى خارج المحافظة وفِي بطولات عدة وسنواصل دعمنا لمجمل الفعاليات الشبابية والرياضية في المحافظة.

هل تعانون من مشاكل في المجالين المادي واللوجيستي في قطاعات الرياضة على مستوى المحافظة؟

  • نعم هناك تحديات كبيرة في المجالين وبالذات المجال المادي واللوجستي اصبح نتاجا للوضع المادي وسبب هذه التحديات هو الازمة المالية وقلة التخصيصات مقارنة مع مستوى طموحاتنا الا ان ذلك لايعني الاستسلام بل سنواصل البحث عن كل مايوفر لرياضة المحافظة من اسباب التطور.

هل زرتم ملعب بابل قيد الانشاء وماهي مراحل الانجاز فيه؟

  • نعم زرت المدينة الرياضيه لمرات عديدة ومع الوزير عبطان وانا متواصل معه هاتفيا في دعم العمل والشركة المنفذه وحتى في الفتره الاخيرة المتمثله بمباشرة الشركه حيث تم استئناف العمل فيها وانا على تواصل مستمر مع الجميع من اجل تذليل جميع العقبات وتسهيل العمل لغرض الانجاز بالوقت المحدد او بزمن اقل ونفس الشيئ ينطبق على ملعب الكفل المنجز الذي خضع لمتابعة مستمرة من قبلنا وتم الاتفاق مع وزير الشباب على افتتاحه في الاول من ايار المقبل.

  • في المحافظة اندية رياضية عريقة اندثرت كالحلة وبابل  هل تسعون لاحياؤها مرة اخرى؟

  • ماضون وجادون مع شخصيات رياضيه مخضرمه واكاديميون في احياء هذه الأندية واعدتها الى تاريخها العريق وسنذلل جميع العقبات التي تقف بوجه تطور اندية محافظتنا.

كمرشح للبرلمان كلمنا عن الجزء المتعلق بالرياضة في برنامجكم الانتخابي؟

  • على مستوى المحافظة إكمال المدينة الرياضية وإنشاء ملعب في كل قضاء او ناحيه اضافة الى دعم الحركة الرياضيه بشكل عام أضافه الى  دعم كافة الألعاب الاخرى وتطوير مراكز الموهبة الرياضيه وتفعيل النشاطات والفعاليات الشبابية ورعاية المواهب والطاقات الرياضية في المحافظة

    • وفي الختام شكر الدكتور القريشي مونديال وكادرها وتمنى لها دوام الموفقية وقبل الوداع طلبنا منه معلومة حصرية فقال انا لعبت في صفوف نادي بابل ولجميع الفئات من الناشئين وحتى الخط الاول كما اني اشجع نادي الطلبة الانيق.

0
مواضيع قد تعجبك
لوكاريللي .... قصة وفاء في زمن الاموال
المتاجرة بدماء الشهداء
الاخطاء التحكيمية وتأثيراتها علي المعموري قبل الدخول في موضوع التحكيم واخطائه وانعكاساتها واضرارها لابد من
مروان مقديش - تونس    بخطى ثابتة يقترب من إتمام عقده الأخير من قرنه الأول
هاينكس وريال مدريد - ريمونتادا تاريخية وثأر بعد 24 عامًا والتتويج بدوري أبطال أوروبا للمرة

جمبع الحقوق محفوظه موقع مونديال© 2018

Copyrights To Mondial AR © 2018 Hosted by BestHost.tn
Powered by Live Score & Live Score App