الرئيسية | الاتحاد في الصدارة مؤقتا والجهاد رسميا إلى الدرجة الأولى

الاتحاد في الصدارة مؤقتا والجهاد رسميا إلى الدرجة الأولى
أبريل 14, 2018 | 6:47 م
شارك هذا الموضوع
Share

الاتحاد في الصدارة مؤقتا والجهاد رسميا إلى الدرجة الأولى

مونديال / يحيى السويد / سوريا

اعتلى الاتحاد صدارة الدوري السوري الممتاز لكرة القدم في أسبوعه الحادي والعشرون بعدما غلب ضيفه الوحدة ( الصورة ) أحد منافسيه على الصدارة بهدفين مبكرين سجلا من ضربتين ثابتتين عبر المدافعين ابراهيم الزين من ضربة حرة مباشرة و القائد المخضرم عمر حميدي من علامة الجزاء في الدقيقتين الرابعة والعاشرة ، ورفع الاتحاد رصيده للنقطة 45 بفارق ثلاث نقاط عن الجيش الثاني الذي يلعب غد مع الطليعة ، بينما توقف رصيد الوحدة عند النقطة 41 في المركز الثالث .
ونتيجة للشحن الإعلامي الزائد كادت المباراة أن تتوقف ورفع الحكم بطاقتين حمراء لكل من محمد قدور من الوحدة و رأفت مهتدي من الاتحاد بالإضافة لطرد مدرب حراس الاتحاد محمود كركر .
وفي اللاذقية حقق تشرين فوزا عريضا ومتوقعا على الجهاد بخمسة أهداف لهدف وهي الخسارة التي ادت بالجهاد للهبوط رسميا للدرجة الأولى ، سجل محمود البحر هاتريك منفردا بصدارة الهدافين ب 11 هدفا بينما سجل خالد كوجلي ومحمد مرمور الهدفين الآخرين و سجل أحمد الشيخ هدف الجهاد الوحيد ليعزز تشرين مركزه الخامس .
وعاد حرفيو حلب بتعادل بحجم الفوز من أرض المجد بهدفين لمثلهما سجل للمجد براء ديار بكرلي و رامي عامر من ركلة جزاء ،فيما سجل أحمد كلزي هدفي الحرفيون .
وفي حمص تعادل الوثبة مع ضيفه النواعير بهدفين لهدفين أيضا ، سجل لأصحاب الأرض ماهر دعبول وعلي غصن ، وسجل هدفي النواعير علاء الدالي و أنس الشوا .
وفي دمشق حقق المحافظة المهدد بالهبوط فوزا غاليا على ضيفه الكرامة بهدفين مقابل هدف واحد ، سجل هدفي المحافظة المخضرم رائد كردي والأول من علامة الجزاء وسجل علي خليل هدف تقليص الفارق للكرامة .
وتستكمل اليوم مباريات الأسبوع بلقاء وحيد يقام في دمشق و يجمع الشرطة مع حطين على أن تختتم الجولة غد الأحد بلقاء الطليعة مع ضيفه الجيش .

0
مواضيع قد تعجبك
في الدوري السوري لكرة القدم :حرفيواحلب يفرمل الجيش مونديال / يحيى السويد / سوريا قدم
في الدور النهائي المؤهل للدرجة الممتازة :الساحل يبتعد بالصدارة والحرية والفتوة ينعشان آملهما مونديال /
في افتتاح الأسبوع 22 من الدوري السوري لكرة القدم : الوحدة يخسر أمام الطليعة مونديال
استمرارا لمسلسل تغيير المدربين :الحوايني يستقيل من تدريب كرة الطليعة مونديال/ يحيى السويد / سوريا
في مباراة متقدمة من الأسبوع من 23 الدوري السوري الوثبة يتجاوز الجهاد مونديال/ يحيى السويد
الشعار يستقيل من تدريب كرة الوحدة السوري  مونديال/ يحيى السويد / سوريا بعد خسارة فريقه

جمبع الحقوق محفوظه موقع مونديال© 2018

Copyrights To Mondial AR © 2018 Hosted by BestHost.tn
Powered by Live Score & Live Score App